->

مدونة عالم المرأة خاصة بالنساء العربية تضم كل المجالات و المواضيع التي تخص النساء من ازياء , ملابس و ماكياج و موضة , اضافة الى الطبخ و كل الاعمال المنزلية للمرأة و كذلك تربية الطفل و النصائح التي نقدمها للام المربية لاطفالها , ناهيك عن اخبار المرأة عامة و المرأة العربية خاصة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015

للنحيفات اطعمة تفتح الشهية و تزيد الوزن


  كيفية زيادة الوزن بسرعة فائقة , كيف اسمن نفسي , اشياء تسمن , ماهي الاكلات التي تسمن , خلطات لزيادة الوزن للجسم النحيف , اطعمة لزيادة الوزن بسرعة , اطعمة تفتح الشهية و تزيد الوزن , طرق زيادة الوزن للنحيفات , اطعمة لزيادة الوزن بسرعة , كلها اسئلة و تساؤلات تخطر في بال كل مرأة نحيفة اليوم اتيتكم باطعمة تفتح الشهية لصاحبات الجسم النحيف و زيادة الوزن 



اطعمة لزيادة الوزن بسرعة , برنامج غذائي لزيادة الوزن , اطعمة لزيادة الوزن في اسبوع ,  اطعمة لزيادة الوزن سريعا , اطعمة لزيادة الوزن صحية ,  كيفية زيادة الوزن للنحيفات , طرق زيادة الوزن للنحيفات ,  اطعمة تفتح الشهية , اطعمة تفتح الشهية وتزيد الوزن , اطعمة تفتح الشهية للحامل , الاطعمة التي تفتح الشهية , الجسم النحيف وعلاجه

   السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , مرحبا بكم في مدونة عالم المرأة .

نعلم ان كثيرا من النساء يعانون من نحافة جسمهن و نجدهم محتارات , ما العمل لزيادة وزني ؟ اطعمة لزيادة الوزن بسرعة

برنامج غذائي لزيادة الوزن ؟ كيف اعالج هذه النحافة ؟ ما هو السبيل للحصول على جسم صحي ؟ و اليوم اقدم لكم في مدونتنا موضوعا حول مجموعة من الاطعمة التي تفتح شهيتك للأكل و تكون سبيلا لزيادة وزنك و الحصول على الوزن المثالي الذي تحلمين به من دون اللجوء الى الادوية و المواد الكيماوية او المشاركة في دورات و الخضوع لعمليات باهضة من دون الحصول على نتيجة تذكر .


  1/ الزعتر :

 كلنا يعلم ان الزعتر من اشهر النباتات التي يستعملها شعوب حوض البحر المتوسط عموما و شعوب المغرب العربي خصوصا كونه , فكما نعلم ان الزعتر مفيد جدا لتقوية الجهاز المناعي للانسان كما يزيد من قوة تحمله و يعمل على تسريع عملية الهضم فهو ايضا يستعمل كمشهي , و يستعمل الزعتر عن طريق طحنه و تغلية الماء و صبه عليه و الشرب .


  2/ الترمس :

 كلنا نعلم ان الترمس مشهور جدا في البلاد العربية , و يستفاد من مطحون حبوب الترمس كغسول لمعالجة الصلع حسب الطب العشبي لانه غني بالكالسيوم و الفوسفور , و لهذا السبب نجد انه يحسن الشهية و يعمل على تقوية جسم المرأة .

  3/ البصل :


 قد يكون البصل هو المادة الوحيدة التي لا تخلو من مطبخ المرأة العربية , فلا يوجد طبق رئيسي تعده ولا يكون البصل احد مكوناته , فاضافة الى فوائده الصحية فهو فاتح جيد للشهية , و للقضاء على رائحة البصل يمكنك تناول البقدونس الطازج .

  4/ الكمون :


 يعتبر الكمون من اشهر التوابل و المشهيات و يستعمل الكمون عن طريق طحنه و نثر مسحوقه مع الخل في قدر الطعام .
.

  5/ الثوم :


 يعتبر الثوم غداء كاملا , فهو يقي جسمك سيدتي من العديد من الامراض , و يخفض ضغط الدم , اضافة الى ذلك فهو مشهي ممتاز و يكسب جسم الانسان طاقة و قوة كبيرتين و ينصح باضافته للطعام او للسلطة كما يمكن تناوله طازجا .



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق